الخميس، 13 أكتوبر، 2011

صوتك يفرق ...صوتك للإصلاح والاستقلال


صوتك يفرق ...صوتك للإصلاح والاستقلال
صوتك لقائمة " صحفيون من اجل الإصلاح "

إيمانا بنا بأهمية المرحلة المقبلة التي تخطو إليه نقابة الصحفيين في الفترة المقبلة بعد ثورة مجيدة ، وتطلعا لمستقبل أفضل لشباب الصحفيين وأعضاء الجمعية العمومية نتقدم إليكم بقائمة مفتوحة من أفضل المرشحين الين تقدموا إلي خوض هذه الجولة التاريخية من الانتخابات .
وتضم القائمة 9 أعضاء من اشتملت فيها عناصر الخبرة النقابية والشباب والتجربة الايجابية في الدورة الماضية ، علي أن يختار الزملاء والزميلات 3 آخرين ، ممن يرونهم جديرون بثقتهم ، آملين ان نحقق تجربة فريدة تليق ببلاط صاحبة الجلالة .
"النقيب"
ممدوح الولي

"فوق السن"
محمد عبد القدوس
قطب العربي
نجلاء محفوظ
محمد البسيوني

" تحت السن"
هاني صلاح الدين
عبير السعدي
هاني المكاوي
أبو السعود محمد
خالد بركات

وتؤكد حركة صحفيون من اجل الاصلاح أهمية إعلاء صحفيي مصر لقيم الايجابية والمشاركة الفعالة في الانتخابات المقررة غدا 14 أكتوبر ، والحضور مبكرا لتسجيل أسمائهم وإكمال النصاب .
وندعو جميع الزملاء والزميلات بالحرص علي تسجيل مشاركتهم في الجمعية العمومية من الساعة 10 إلى 12 ظهرًا يوم الانتخابات كي يكتمل النصاب لانه في في حال اكتمال النصاب سوف تنتهي الانتخابات الساعة 5م.
ونشير الي أنه اذا لم يكتمل النصاب سوف يتم مد فترة التسجيل ساعة ثم ساعة أخرى، ومد فترة التصويت حتى 7م، ليبدأ بعدها الفرز، اما ا ذا لم يكتمل النصاب يتم تأجيل الانعقاد لمدة أسبوعين، بحضور ربع الأعضاء، وهو ما لا نتمناه لنقابتنا العظيمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق