الاثنين، 17 أكتوبر، 2011

عاش كفاح الصحفيين

تعرب حركة صحفيون من اجل الإصلاح عن ارتياحها البالغ لحكم المحكمة الإدارية العليا الذي أجهض مخططات فلول النظام البائد لإدخال النقابة في نفق مظلم ، مؤكدة أن كفاح الصحفيين لم ينته حتى ينتخبوا مجلس قوي ينتصر للإصلاح والاستقلال والتطوير .
وتجدد الحركة مطالبها في محاسبة عضو النقابة الذي قدم دعوي الوقف ، وإحالته إلي لجنة تأديب فورا ، مع السعي لاستكمال إجراءات الانتخابات في اقرب وقت ممكنا خلال الأيام المقبلة .
وتشدد علي أهمية إعلاء صحفيي مصر لقيم الايجابية والمشاركة الفعالة في الانتخابات المرتقبة ، والحضور مبكرا لتسجيل أسمائهم وإكمال النصاب حرصا علي استكمال معركة إنقاذ النقابة التي شهدت في محكمة القضاء الإداري وحدة عظيمة بين ابناء السلطة الرابعة .
وندعو جميع الزملاء والزميلات بالحرص علي تسجيل مشاركتهم في الجمعية العمومية من الساعة 10 إلى 12 ظهرًا يوم الانتخابات كي يكتمل النصاب لانه في في حال اكتمال النصاب سوف تنتهي الانتخابات الساعة 5م.
ونشير إلي أنه إذا لم يكتمل النصاب سوف يتم مد فترة التسجيل ساعة ثم ساعة أخرى، ومد فترة التصويت حتى 7م، ليبدأ بعدها الفرز، اما ا ذا لم يكتمل النصاب يتم تأجيل الانعقاد لمدة أسبوعين، بحضور ربع الأعضاء، وهو ما لا نتمناه لنقابتنا العظيمة .
17/10/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق